الأخبار

تصفح أحدث الأخبار لدينا

المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لسلامة الغذاء

JSMO
08 حزيران 2021
​شاركت مؤسسة المواصفات والمقاييس في الاحتفال الذي أقامته المؤسسة العامة للغذاء والدواء بمناسبة اليوم العالمي لسلامة الغذاء والذي تحتفل به دول العالم بتاريخ 7 حزيران من كل عام.
وأتى الاحتفال للعام 2021 تحت شعار "غذاء أمن اليوم مفعم بالصحة", حيث ألقت عطوفة مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس م. عبير بركات الزهير كلمة بمناسبة الاحتفال أكدت فيها على أهميةِ سلامة الغذاء الذي يستهلكه بنو البشر، وعلى ضرورة الاهتمام ومتابعة الإشراف على كُلّ ما يتناوله الإنسان أينما كان .

كما أشارت عطوفة م. عبير الزهير إلى أن الإنسان في أردننا العزيز هو أغلى ما نملك، لذلك حرصت الدولة بكل مؤسساتها بأن يظلّ المواطن هو محورُ الاهتمام، والهدفُ الذي تنتهي عنده جميعُ الخدمات.

كما أكدت عطوفة المدير العام على أنّ مؤسسة المواصفات والمقاييس تجتهدُ في وضع مواصفةٍ لكل ما له علاقه باستهلاك المواطنين، وتقوم بجميع أعمالها بالتعاون مع كافة الجهات الوطنية المعنية حرصاً على وضع الشروط الفنية والضوابط التي تتماشى مع أفضل المواصفات والممارسات الدولية المعمول بها في أكثر الدول تطوراً وتقدُّماً.

كما أنّ المؤسسة تُتابعُ وتتعاونُ مع متلقي الخدمة لضمانِ أفضلِ النتائج التي تخدم المواطن، وأشارت عطوفة المدير العام الى ما تقوم به مؤسسة المواصفات والمقاييس من أعمال لضمان سلامة الغذاء والدواء الذي ينعكس على سلامة المواطن وصحته.