الأخبار

تصفح أحدث الأخبار لدينا

الزهير تؤكد حرص "المواصفات" على استمرار تأهيل وتدريب موظفيها

JSMO
14 كانون الثاني 2021

​​

أكدت مدير عام مؤسسة المواصفات المهندسة عبير بركات الزهير حرص المؤسسة الدائم على الاستمرار في تأهيل ورفع سويّة موظفي المؤسسة وبناء قدراتهم وتزويدهم بالمهارات اللازمة لمواكبة أهمّ التطورات مما يسهم في تحسين إجراءات العمل والسرعة والدقّة في الإنجاز؛ لتقديم افضل الخدمات لمتلقيّ الخدمة وتحقيق أهداف المؤسسة، عبر  مواصلة عقد الدورات التدريبيّة لهم بالتعاون مع مختلف الجهات داخل المؤسسة وخارجها.
جاء ذلك خلال تخريجها دفعة من موظفي المؤسسة عقب اجتيازهم دورة (excel advanced) التي عقدت داخل المؤسسة بالتعاون مع هيئة شباب كلّنا الأردنّ، وذلك ضمن خطّة المؤسسة التدريبية، لبناء قدرات موظفيها وزيادة مهاراتهم.
وأشادت المهندسة الزهير بجهود هيئة شباب كلّنا الأردنّ وتعاون الهيئة لإنجاح هذه الدورة، ودورها في بناء قدرات الشباب في مختلف محافظات المملكة واستعداد المؤسسة للمزيد من التعاون في مجال التدريب ونقل المعرفة.
بدوره أشار السيد عبد الرحيم الزواهرة مدير عام هيئة شباب كلنا الاردن إلى الدور الرياديّ الذي تضطلع به مؤسسة المواصفات والمقاييس، مشيداً بالسعي الدؤوب لدى المؤسسة لمواصلة التدريب ورفع سويّة الكوادر البشريّة لموظفيها.