الأخبار

تصفح أحدث الأخبار لدينا

الزّهير: تقديم الخدمة الفضلى وفقاً لرؤى الملك ورؤية التّحديث الاقتصاديّ

JSMO
12 نيسان 2023
أكّدت مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس المهندسة عبير بركات الزهير، ضرورة تقديم الخدمة الفضلى للمواطن والمنشآت الاقتصاديّة بما يحقق رؤى جلالة الملك المفدّى ويسهم في تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي –إطلاق الإمكانات لبناء المستقبل- ، التي تمثل خريطة طريق وطنية بمعايير طموحة وواقعية.
جاء ذلك خلال الزيارة التفقّدية التي أجرتها الزّهير لفرع إقليم الشمال التابع للمؤسسة، الذي يخدم محافظات إربد والمفرق وجرش وعجلون، التي تضمّ أكثر من (3) مليون وربع المليون نسمة، حيث اطلعت على الخدمات المقّدمة للمواطنين والمنشآت الاقتصادية في الإقليم، والتقت هناك موظفي الفرع وجالت في أقسامه.
وشدّدت الزّهير خلال الزّيارة على أن وجود فروع إقليميّة، يعزز نهج اللامركزيّة التي تعتمدها المؤسسة، ويسهم في قرب الخدمة للمواطن والمنشآت الاقتصاديّة، ويساعد في تقليل الزّمن المستغرق لتقديم الخدمة، مؤكّدة أهميّة استمرار التحديث والتطوير لعمل الفرع ورفده بالكفاءات والمعدات اللازمة لتحقيق هذا الهدف.
وتابعت المهندسة الزّهير عرضاً تقديميّاً قدّمه مدير الفرع حول أبرز الإنجازات التي تحققت خلال عام 2022 وخلال الرّبع الأوّل من العام الحاليّ، وحجم العمل الملقى على كاهل العاملين في الفرع، بالإضافة إلى المشاريع والخطط المستقبليّة التي يتمّ دراستها أو العمل عليها.
واستمعت المهندسة الزّهير لوجهات نظر العاملين في الفرع وتطلّعاتهم ورؤاهم في مجال تطوير العمل وتحسينه، بما يرفع جودة الخدمة المقدمة للأفراد والمنشآت ودفع عجلة الاقتصاد الوطني.
يذكر أن فرع إقليم الشمال التابع للمؤسسة نفّذ خلال العام المنصرم أكثر من​ (500) جولة تفتيشيّة على المتاجر والمصانع، في حين تمّ التّحقق من أكثر من (1200)  اسطوانة غاز، وتنفيذ أكثر من (1000) زيارة لمحطّات الوقود المنتشرة في محافظات الشّمال الأربع.